-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

موقع بي دليل .. دليلك للبحث عن الشركات بجميع تخصصاتها

هل تبحث عن شركات مصرية متخصصة في مجال ما؟ هل مللت البحث وترغب في الوصول إلىدليل الشركات المصرية الذي يرشدك إلى عناوين وهواتف هذه الشركات في لحظات؟ إذا
كان الأمر كذلك فمن الآن لن تصيبك الحيرة أثناء البحث، فمع موقع بى دليل تستطيع الوصول إلىأفضل الشركات المصرية وبياناتها الخاصه بضغطة زر واحدة.
عند تصفحك لموقع بى دليل سوف تتمكن من البحث في بيانات أكثر من 200 ألف شركة أو عمل تجاري، حيث أن الموقع يوفر لك ما يزيد عن 430 تصنيف لكافة التخصصات والمجالات التي يحتاج إليها ملايين الناس في جمهورية مصر العربية، وبذلك يتاح لك الوصول إلى ما تبحث عنه من أعمال ومجالات في أسرع وقت ممكن ومن مكان واحد فقط.
ومن الجدير بالذكر أن موقع بى دليل يوفر لك خدمة مجانية تستطيع الاستفادة منها في الترويج لعملك التجاري والتسويق له بكل سهولة، وذلك عن طريق إضافة عنوان وبيانات شركتك أو مشروعك التجاري أو مكان عملك إلى التصنيف المناسب على الموقع، وبذلك سوف يستطيع الجمهور المستهدف الوصول إليك بمجرد البحث عن التخصص وكتابته في خانة البحث، أنه ترويج مجاني تمامًا يمكنك من خلاله كسب عملاء جدد وتحقيق الشهرة والانتشار بشكل سريع.
ويتفوق موقع بى دليل على غيره من المواقع الأخرى المتخصصة في نفس المجال في كونه يقدم خدمات مجانية لا حصر لها، ويهتم دائمًا بتقديم تفاصيل دقيقة عن الشركات المطلوبة، كما ستجد بيانات ما يزيد عن 35000 شركة مصرية.
سارع بالتسجيل الآن وابدأ في عملية البحث الفوري عن كل ما ترغب فيه من تخصصات، كما يمكنك الآن الحصول على دليل شامل للشركات المصرية عن طريق تسجيل بريدك الالكتروني على موقع بى دليل، وسوف يوافيك الموقع بكل ما هو جديد ويمدك بمعلومات وبيانات جميع الشركات المصرية التي تبحث عنها بشكل تلقائي.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا