-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

أبرز الوجهات السياحية لعام 2020.. بينها متحف للنساء بمراكش

تغير تجربة السفر شكل الإنسان وطريقة تفكيره، وهي فرصة للاكتشاف، والتعرف على أماكن جديدة وكسب أصدقاء وخوض قصص مختلفة. ومن يزورون بعض الوجهات السياحية لأول مرة يستمتعون باكتشاف ثقافة السكان المحليين وتاريخهم ونظرتهم للعالم. وبالنظر لكل هذه المنافع، ينصح بالسفر مرة على الأقل في السنة للابتعاد عن ضغوط العمل والروتين، وزيارة بلد بعيد ومختلف.
وفي تقرير نشرته مجلة "مي إنترسنتي" الإسبانية، تطرقت الكاتبة سارة روميرو إلى المنافع الصحية التي يقدمها السفر، على غرار تقليل احتمال الإصابة بأمراض القلب، وعلاج حالات التوتر والاكتئاب، وتعزيز قدرة الإنسان على الابتكار، ومنحه شعورا بالرضا عن حياته.
فالسفر تجربة تمنحنا السعادة، حيث نستمتع بالمشي مسافات طويلة، وتناول الفطور بكل هدوء بعد الاستيقاظ في وقت متأخر، ونزور أماكن جديدة نحمل لها ذكريات جميلة عن الأشخاص والأماكن والتجارب التي عشناها. وهذه المميزات تجعل السفر مفيدا جدا للإنسان، وقد أظهرت الأبحاث العلمية أن هذه التجربة تحمل العديد من الفوائد للصحة الجسدية والنفسية. وتاليا أبرز الوجهات السياحية لعام 2020:

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا