-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

المغرب: توقيف أكثر من 20 شخص بتهمة الانتماء لشبكة تهريب مهاجرين


 أعلنت الشرطة المغربية عن توقيف 23 شخصا، بتهمة تشكيل شبكة لتهريب المهاجرين والإتجار بالبشر. المجموعة تم توقيفها في بلدات عدة بالقرب من مدينة الناظور (شمال)، ومعظم أعضاءها من الجنسية المغربية.

في إطار حملتها لمكافحة الهجرة وضبط شبكات التهريب والإتجار بالبشر، أعلنت الشرطة المغربية الأربعاء 26 تشرين الأول/أكتوبر عن توقيف 23 شخصا، يشتبه بتكوينهم شبكة للإتجار بالبشر وتنظيم عمليات هجرة غير نظامية. وقالت الشرطة إنها حجزت زوارق مطاطية وتجهيزات للملاحة البحرية أثناء المداهمات المرتبطة، والتي حصلت في بلدات عدة شمال المملكة بالقرب من جيب مليلية الإسباني.

وفي بيان صادر عنها، قالت المديرية العامة للأمن الوطني إن دوريات تابعة لها نفذت عمليات متزامنة في عدة بلدات قرب مدينة الناظور، أسفرت عن توقيف 23 شخصا، "للاشتباه في تورطهم في الوساطة في جلب المرشحين وتنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية، فضلا عن توفير المعدات والوسائل اللوجستيكية".

المزيد


عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا