-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

هبة الله ، زوجة رائعة الشاعر داني بلاك بيرن ترجمة محمد عبد الكريم يوسف


مراجعة  كرم محمد يوسف
(( إلى السيدة الرائعة سوسن علي عبود مع حبي ))
كانت حياتك على هذه الأرض نعمة للكثير من الأرواح
وآمل يا زوجتي العزيزة أن تعلمي بهذا الشيء.

أنا أعلم ما الذي تعنيه حياتك بالنسبة  لي
لقد كانت هبة  الله ، أرانيها حقا.

فيك أرى
إنسانة  لطيفة ولكن قوية

فيك أرى
إنسانة محبة ودود ة.
فيك أرى
روح تشارك الخير والعطاء .
فيك أرى
صديقة حكيمة  ومحترمة .
فيك أرى
امرأة جميلة جدا.

فيك أرى
إنسانة عالية الأخلاق.
فيك أرى
امرأة صارت أعز صديق لي
.
ومعك أشعر
برقة  قلبك.

معك أشعر
الالتزام بالحب الحقيقي.

معك أشعر
أنك تشاركيني قوتك  تدعميني وترفيني لفوق.
معك أشعر
أنني محترم كإنسان
.

معك أشعر
بالحكمة الكبيرة جدا تتعدى  السنون.

معك أشعر
بالجمال الذي بثه الله في روحك الرائعة.

معك أشعر
أنك حقا أعز صديقة لي ، يا حياتي.

معك أشعر
أنني مطوّب  لأنني زوجك وأنت زوجتي.

أنت صورة ومثال لزوجة مثالية
إنسانة  نشعر جميعنا بالبركة  لأنك في حياتنا.

أنت وحبك قد غيّراني
وقد عرفني الله من خلالك من يجب أن أكون .

الرسالة التي أراها فيك من الله في علاه
من خلالك يملأ الله قلبي بالحب.

أريدك فقط أن تعرفي أنني أدرك أنه قد أنعم الله علي بك
أعلم الآن أن الله يحبني وقد أظهر لي ذلك من خلال وجودك في حياتي

لذا أرجو أن تعرفي أنني أشعر بحرية كبيرة بوجودك في حياتي  وفي قصة حبنا
وأعد الله أن أكرس ذاتي له ولك دائما أبد الدهر . 

لك أكرس ذاتي  وبقية حياتي
لأنك هبة الله المرسلة ، زوجتيالرائعة

العنوان الأصلي والمصدر
A God Sent Gift, A Beautiful Wife , © Danny Blackburn  ,Published: December 2008, Source: https://www.familyfriendpoems.com/poem/a-god-sent-gift-a-beautiful-wife

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا