-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الملتقى الخامس لسينما الهامش بجرسيف : مسابقة الأفلام القصيرة

تحت شعار ” سينما الهامش : جمال الصورة في عمق الهامش ” ، تنظم جمعية الشاشة الفضية بجرسيف الدورة الخامسة لملتقاها الوطني المتخصص في سينما الهامش من 21 إلى 23 أبريل 2017  .
يتضمن برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة وطنية رسمية للأفلام القصيرة (روائية ووثائقية) ، مفتوحة في وجه خريجي معاهد السينما والسمعي البصري والمهتمين بإبداع الأفلام المختلفة المتمحورة حول تيمة الملتقى وذلك للتباري على جوائز الإخراج والسيناريو والعمل المتكامل والتشخيص إناثا وذكورا ، كما يتضمن تكريمين أحدهما لوجه سينمائي وطني والآخر لوجه محلي ، وندوة يشارك فيها ويؤطرها نقاد سينمائيون وباحثون ، وورشات تكوينية لفائدة شباب المدينة وفقرات أخرى سيعلن عنها لاحقا .
يشترط في الأفلام المرشحة للمشاركة في مسابقة سنة 2017 ألا تتجاوز مدتها 25 دقيقة ، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين ، وأن تكون جيدة صورة وصوتا .
ترسل ملفات الترشيح ، المكونة من : نسختان من الفيلم (دي في دي) وملصقه وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه وطلب المشاركة (تعبئة استمارة) ، قبل تاريخ 20 مارس 2017 ، إلى العنوان التالي :  32  زنقة الراشيدية - حي النجد – جرسيف .
ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بإدارة الملتقى هاتفيا على الرقم التالي : 0652709099 أو المراسلة على العنوان الإلكتروني أدناه :
تسحب استمارة الترشيح للمشاركة في المسابقة من أحد الرابطين التاليين :

عن إدارة الملتقى : أحمد سيجلماسي

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا